ديوان - قالب بلوجر إخباري متجاوب

بلوجر ليس للتدوينات العادية فقط بل للإخبارية أيضا، فما دامت قابلة للتخصيص فيمكننا استعمالها لعدة أغراض، من بينها إنشاء موقع إخباري. هذا الأخير سيتطلب منّا تحضير قالب بلوجر إخباري و سيكون  أفضل إن كان القالب متجاوب مع الهواتف و اللوحات الإلكترونية ... قالب ديوان سيفي بالغرض، لأنه صمم لذلك أصلا فتعالى معي للتعرف أكثر عن هذا القالب.

ديوان - قالب بلوجر إخباري متجاوب


ديوان - قالب بلوجر إخباري متجاوب


سنبدأ وصف القالب من خلال تصميمه و شكله الظاهر، بما أن ديوان هو قالب بلوجر إخباري، فلابد و أن تتوفر فيه شروط القوالب الإخبارية، أهمها الشريط الإخباري، السلايدر و أماكن متعددة للإعلانات، و هذا ما ركزنا عليه في القالب. فمن حيث الشريط الإخباري، تم تنسيقه بشكل أنيق أسفل الهيرد و جعلناه يظهر في نسخ الكمبيوتر و اللوحات الإلكترونية فقط لكي لا يثقل على نسخة الموبايل. أما السلايدرات، فهي متعددة لعرض المواضيع الأحدث أو مواضيع خاصة بتسمية محددة، و يمكن تنسيقها حسب ما يناسب الموقع. أما أماكن الإعلانات فهي متعددة، سواء في الهيدر، السايدبار، الفوتر و حتى داخل المقالات لتحقيق أكبر دخل ممكن.

ولّى عصر المجلات الإخبارية التي تعمل فقط على الكمبيوترات، و أصبحنا في عصر ارتفعت فيه أهمية الموبايلات، لهذا بنينا قالب ديوان ليكون متجاوبا مع مختلف مقاسات الشاشة، و ركزنا على إصدار الهاتف بالدرجة الأولى ليكون أخف و سريع التحميل و هو الأمر الذي سيجعل موقعك يرتقي بسهولة في محركات البحث. هذه الأخيرة أصبحت صارمة في مسألة ترتيب المواقع، إذ أنها تعطي الأولوية بالضرورة للمحتوى الحصري و الموافق لشروط السيو، التي عملنا جاهدين ليكون القالب متوافقا معها و نترك الباقي عليك (المحتوى الحصري). لم ننسى أيضا أكواد الميتا تاغ، تلك الأكواد البسيطة ضمن القالب التي تجعل محركات البحث تتعرف على محتوى المدونة بسهولة و تضمن تصنيفه في المكان الصواب، كما أن الأكواد تساعد على مسألة ظهور المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لائق عند مشاركته.

و أخيرا، كما عودناكم منذ إصدار أول قالب بلوجر لنا، و هو قالب ألماس، فإن قالب ديوان أيضا يأتي بلوحة تحكم كاملة من التخطيط تسهل عليكم بذلك إدارة المدونة و التعديل على واجهتها و إضافاتها، الأمر الذي يجعل حتى الأشخاص الغير متمكنيين من منصة بلوجر يستعملون القالب دون أدنى مشكل.

أكثر من مجرد قالب إخباري !


صحيح أن القالب تم تصميمه ليناسب المواقع و المدونات الإخبارية، إلا أن ديوان يتجاوز هذا الأمر و يصلح لاستعمالات عدة، سواء كانت المدونة تقنية، مجلة ثقافية، مجلة رياضية، مدونة طبخ ... و غيرها، فالقالب متعدد الاستخدامات و يناسبها جميعا! لا ننسى ذكر خاصبة تغيير ألوان القالب من خلال لوحة التحكم على بلوجر دون أن تتطلب دراية في المجال 😀

كيف تحصل على قالب ديوان ؟


قالب بلوجر ديوان مطروح للبيع المتعدد على عدة مواقع  و منصات إلكترونية، بسعر 10$ (أو 100 درهم مغربي بالنسبة للقاطنين بالمغرب)،

- موقع بيكاليكا: الدفع في الموقع يتم عن طريق بايبال حصرا، و هذا رابط قالب ديوان هناك.
- موقع خمسات: الدفع يتم سواء عن طريق البطاقة البنكية أو بايبال، من خلال هذه الخدمة.
- موقع كفيل: الدفع بأمان عن طرق بايبال، و هذا هو رابط الخدمة.
- طرق أخرى للدفع: تحويل قيمة المبلغ على الحساب التالي: البريد بنك - رقم الحساب هو 8136860 باسم Abdelhadi Zennouhi.

تريد إنشاء موقع إخباري، ديوان هو الحل الأنسب لك إن كانت ميزانيتك محدودة، أما إن كنت تريد إنشاء قالب بلوجر حصري خاص بمدونتك، فسنسعد بخدمتك، تواصل معنا عبر الصفحة التالية: طلب تصميم قالب بلوجر مخصص.

تعليقات

مرحبا

اختر الوكيل

طلب خدمة عبد الهادي
212674515059
المساعدة التقنية رضا
212629564286
عند إرسال رسالتك سيتم نقلك مباشرة إلى الواتساب لإستكمال المحادثة
مرحبا! كيف يمكنني مساعدتك؟
×