تغريدة - قالب بلوجر للمدونات الشخصية

أصبح للمدونات الشخصية مكانة كبيرة على منصة بلوجر بعد إعادة إحياء ثقافة الكتابة، الأمر الذي جعل المطورين يعملون على تكويد قوالب بلوجر مناسب للمواقه و المدونات الشخصية. آر كودر، بمبادئه الأساسية عمل أيضا على تطوير قالب يخدم هذا المجال، بفكرة حصرية و شكل أنيق، تحتى مسمى "تغريدة". 

تغريدة - قالب بلوجر للمدونات الشخصية

تغريدة - قالب بلوجر شخصي


قالب بلوجر تغريدة صمم خصيصا للمدونات الشخصية، لكنه عموما يناسب مدونات بتخصصات أخرى كالتقنية على سبيل المثال لا الحصر. شكله الأنيق تم اختياره بعناية ليعرض محتوى المدونة بأبهى حلة، كأنه حائط من التغريدات المتتالية و المتناسقة فيما بينها. تم التركيز على التجاوب مع مختلف مقاسات الشاشة، لأن هذا الأمر أصبح من أساسيات القوالب الحديثة، ذلك أن يساعد على الرفع من مكانة المدونة في نتائج البحث و يوفر تجربة أفضل للمستخدمين.

 يأتي قالب تغريدة بلوحة تحكم كاملة من التخطيط، و هو ما يجعله سهل الاستخدام للجميع و لا يتطلب خبرة في منصة بلوجر، فضلا عن أنه يمكن تغيير ألوانه بكل بساطة من خلال مصمم النماذج في القالب. 

من أنا - إضافة حصرية لقوالب بلوجر


ليس أول قالب نطرح معه إضافات حصرية، فقد زودنا قالب سوق أيضا بإضافة من أنا، لكنه بشكل أكثر تطورا ليناسب مواقع الخدمات، أما هنا في تغريدة فالإضافة مخصصة للتعريف بالمدون بشكل بسيط و أنيق في الآن ذاته، و يمكن ربطها بصفحة ثابتة لمشاهدة التفاصيل الكاملة عن المدون.


كيف تحصل على قالب تغريدة ؟


قالب تغريدة يباع في العديد من المواقع  و المنصات الإلكترونية، بسعر 10$ (أو 100 درهم مغربي بالنسبة للقاطنين بالمغرب)،

- موقع بيكاليكا: الدفع في الموقع يتم عن طريق بايبال حصرا، و هذا رابط قالب تغريدة هناك.
- موقع خمسات: الدفع يتم سواء عن طريق البطاقة البنكية أو بايبال، من خلال هذه الخدمة.
- موقع كفيل: الدفع بأمان عن طرق بايبال، و هذا هو رابط الخدمة.
- طرق أخرى للدفع بالنسبة للمغاربة: تحويل قيمة المبلغ على الحساب التالي: البريد بنك - رقم الحساب هو 8136860 باسم Abdelhadi Zennouhi.

أما في حالة كنت تريد إنشاء قالب بلوجر شخصى مخصص من الصفر، بشكل حصري لموقعك، فسنسعد بخدمتك، تواصل معنا عبر الصفحة التالية: طلب تصميم قالب بلوجر مخصص.


تعليقات

مرحبا

اختر الوكيل

طلب خدمة عبد الهادي
212674515059
المساعدة التقنية رضا
212629564286
عند إرسال رسالتك سيتم نقلك مباشرة إلى الواتساب لإستكمال المحادثة
مرحبا! كيف يمكنني مساعدتك؟
×