بلاط - قالب بلوجر أساسي

لا أطيق الإنتظار و أريد أن أدخل في وصف القالب مباشرة، لكن دعوني أعطيكم لمحة عن قصة إنشاء هذا القالب ! قالب بلوجر بلاط صممناها في المرة الأولى بناء على طلبات أحد العملاء، حيث كنا قد اتفقنا معه على 15$ كثمن لمحاكاة قالب شهبا للووردبريس مع استخدام شكل واحد في سكربتات عرض المواضيع، و اتفقنا أيضا على أن يبقى لنا الحق في بيع القالب مرة أخرى، بالفعل نفذنا العمل على أكمل وجه، لكن المشترى لم يلتزم بالوعد و اتهمنا بالنصب، لحسن الحظ أن العمل كان على موقع خمسات فقاموا بحذف التقييم بعدما تأكدوا من المحادثة التي دارت بيننا... المهم لم نيأس و قررنا تطوير شكل القالب مرة أخرى مع إضافة التحسينات عليه ليصبح الشكل الذي عليه الآن، فلنكتشفه معا !

بلاط - قالب بلوجر أساسي

بلاط - قالب بلوجر أساسي

نبدأ وصف القالب بلوحة تحكمه، فهي كاملة من التخطيط، و هو الأمر الذي يسهل عليك إدارة مدونتك و التعديل على كافة أدواتها. إذن، سواء كان صاحب الموقع له دراية بمنصة بلوجر أو جديد عليها فسيتعرف على طريقة إدارة مدونته بالكامل، ناهيك عن أننا خصصنا صفحة بها الشرح الكامل لطريقة التعامل مع قالب بلاط.

واجهة قالب بلاط مناسبة لمختلف المدونات، سواء الإخبارية، السياسية، الإقتصادية، التقنية، مدونات الطبخ، المجلات النسائية ... إلخ، ذلك أن القالب به العديد من الأماكن لجلب المواضيع حسب التسميات فضلا عن إمكانية تخصيص ألوانه من خلال مصمم النماذج، الأمر الذي سيجعلك تختار اللون المناسب لك بنقرة زر فقط!

معاينة قالب بلاط

فيما يخص التجاوب، قالب بلوجر بلاط متوافق مع مختلف مقاسات الشاشة بدءا من الحواسيب وصولا للهواتف النقالة الصغيرة، مرورا باللوحات الإلكترونية. تمت كتابة كود التجاوب بحيث يصبح القالب سريع التحميل ف كافة الإصدارات، إذ يعمل الكود على إخفاء العناصر الغير الضرورية كلما صغر عرض الشاشة و بالتالي يصبح الموقع سريع التحميل. هذه الخاصية سنعمل على تطبيقها في كافة الإصدارات القادمة بحول الله، و أيضا على قالب بلوجر ألماس.

استعمالات قالب بلاط للبلوجر

صمم في البداية ليكون مجلة إلكترونية، لكن قالب بلاط يتناسب مع المواقع الإخبارية ذلك أنه يحوي شريطا إخباريا مميزا يعرض آخر المواضيع. القالب يتوفر على أماكن متعددة بأشكال مختلفة لجلب المواضيع حسب التصنيف الذي تريده، الأمر الذي يمكنك من استخدام بلاط لمدونتك التقنية أو النسائية...

كيف تحصل على قالب بلاط ؟


قالب بلوجر بلاط مطروح للبيع المتعدد بسعر 10$ (أو 100 درهم مغربي بالنسبة للقاطنين بالمغرب)،

- موقع بيكاليكا: الدفع في الموقع يتم عن طريق بايبال حصرا، و هذا رابط قالب بلاط هناك.
- موقع خمسات: الدفع يتم سواء عن طريق البطاقة البنكية أو بايبال، من خلال هذه الخدمة.
- موقع كفيل: الدفع بأمان عن طرق بايبال، و هذا هو رابط الخدمة.
- طرق أخرى للدفع: تحويل قيمة المبلغ على الحساب التالي: البريد بنك - رقم الحساب هو 8136860 باسم Abdelhadi Zennouhi.

وجود قالب بلوجر احترافي مثل بلاط لن يمنعك من طلب تصميم قالب بلوجر مخصص لك من الصفر، إذ سنسعد بخدمتك عند مراسلتنا.

تعليقات

مرحبا

اختر الوكيل

طلب خدمة عبد الهادي
212674515059
المساعدة التقنية رضا
212629564286
عند إرسال رسالتك سيتم نقلك مباشرة إلى الواتساب لإستكمال المحادثة
مرحبا! كيف يمكنني مساعدتك؟
×